صفحة جديدة 1

 

نيابة خنيفرة تحتفي بالمتفوقين من تلامذتها

الموضوع التالي
الموضوع السابق

   
Poster un nouveau sujet Répondre au sujet
الكاتب الموضوع
sitemektaf
عضو فعال

Hors ligne

Inscrit le: 08 Oct 2011
Messages: 415
البلد/المدينة: مكناس
ذكر
مجموع نقط المشاركات: 737
معدل التنقيط: 1,78

MessagePosté le: Dim 21 Juil - 11:35 (2013)

Répondre en citantRevenir en haut


احتضنت ثانوية أبي القاسم الزياني التأهيلية يوم الجمعة 12 يوليوز الجاري حفل التميز الذي نظمته نيابة خنيفرة  للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين على صعيد الإقليم برسم الموسم 2012-2013 والذي يهدف إلى ترسيخ مبدأ الاستحقاق والتميز وتحفيز الأجيال الصاعدة على المثابرة والتحصيل.
وقد حضر هذا الحفل البهيج السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم خنيفرة والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والشركاء الاجتماعين وممثلي وسائل الإعلام المحليين والأطر الإدارية والتربوية وحشد كبير من التلاميذ وآبائهم وأولياء أمورهم، حيث تابع الجميع باهتمام بالغ فقرات برنامج هذا الحفل الذي تضمن، إلى جانب توزيع الجوائز على المتفوقين، مجموعة من الأناشيد والمعزوفات الموسيقية التي قدمها تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية في قالب رائع ومشوق نال إعجاب الحاضرين الذين صفقوا لهم بحرارة.
وفي كلمة له بالمناسبة، ذكر السيد النائب الإقليمي للوزارة أن هذا الحفل يأتي في خضم احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الرابعة عشرة لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه الميامين، كما يندرج في إطار استحضار ما تم من إنجازات، خلال هذه السنة، لتثمينها وتجاوز العوائق والتعثرات. وقد استعرض السيد النائب الإحصائيات ونسب النجاح بالإقليم وكذا الجوائز والميداليات التي حصل عليها تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم في البطولات الوطنية والجهوية. كما توجه بالشكر إلى كافة الشركاء والمتدخلين في تدبير قضايا التربية والتكوين بالإقليم، مهنئا الجميع بما أثمرته هذه الجهود من نتائج يشكل هذا الحفل فرصة للاعتراف بها وتثمينها تنويها بالمتفوقين وتحفيزا للآخرين على مضاعفة العمل المخلص والهادف.
واختتم الحفل بتلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تلاها السيد النائب الإقليمي للوزارة.
 
 
  
  
  
 
 

 
 

-----------------------

لا تنسوا زيارة موقعنا عيون الأخبار المتنوعة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لنتواصل ونتبادل

Montrer les messages depuis:      
Poster un nouveau sujet Répondre au sujet
   


Sauter vers:  



الموضوع التالي
الموضوع السابق

Index | créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Cookies | Charte | Conditions générales d'utilisation
Bluetab template design by FF8Jake of FFD
Powered by phpBB © 2001, 2024 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com